تنظيف المكيفات بالخرج بخصم 30%

جدول المحتويات

تنظيف المكيفات بالخرج، أصبحت المكيفات من أهم الأجهزة الأساسية في حياتنا اليومية، نظرا لارتفاع الحرارة وزيادة نسبة الرطوبة في فصل الصيف لذلك لابد من  الاهتمام بتنظيف المكيفات بشكل دوري، وذلك للحفاظ على جودتها وعدم تعرضها للهلاك بشكل سريع، لذلك يفضل الاستعانة بشركة حور كلين التي تعد من أهم الشركات الرائدة في مجال تنظيف المكيفات على مستوى المملكة العربية السعودية.

وذلك بفضل خدماتها المتنوعة وأسعارها ط التي لا مثيل لها مقارنة بباقى الشركات الاخرى، فبادر بالتواصل معها سوف تجد كل ماهو جديد ومميز فى عالم تنظيف المكيفات فهي تحرص على تطوير خدماتها بشكل مستمر لكي تحصل  على ثقة عملاء في خدماتها المقدمة.

تنظيف المكيفات بالخرج

تنفرد شركة حور كلين بأنها من أكفاء الشركات المتخصصة في تنظيف المكيفات بشكل إحترافي، حيث أنها تعتمد على استخدام أفضل المعدات والتقنيات الحديثة المتبعة في تنظيف المكيفات.

تنظيف المكيفات بالخرج كما  أنها تمتلك فريق عمل متكامل مدرب علي القيام بجميع مهام تنظيف المكيفات بجودة عالية وكفاءة مميزة.

فهي تتبع  أشهر الطرق الصحيحة في تنظيف المكيفات بالإضافة لذلك فهي توفر كافة الضمانات اللازمة للعميل في حالة حدوث بعض الأعطال عند القيام بعمليات تنظيف المكيفات.

وكذلك توفر قطع الغيار الأصلية في حالة وجود بعض الأعطال أثناء التنظيف كما توفر خدمات التنظيف الشاملة لكافة انواع المكيفات وماركاتها المختلف.

تنظيف المكيفات بالخرج وذلك من خلال إستخدام أفضل  المنظفات المستوردة  التي تعطي نتائج مبهرة  في التخلص من أصعب الاتساخات التي التي يصعب تنظيفها بالطرق التقليدية.

فهي تحرص دائما على تقديم أفضل الخدمات التي تنال على إعجاب لكل عملائها المميزين، حيث أن الهدف الأساسي لها هو الحصول على رضا  العملاء  في جودة خدماتها.

فهي حقا  تستحق التجربة بشهادة جميع العملاء الذين سبقوا وتعاملوا معها.

الطريقة السليمة لتنظيف المكيفات

شركة تنظيف مكيفات بالجبيل

تنظيف المكيفات بالخرج يوجد العديد من الطرق المختلفة التي يمكن خلالها تنظيف المكيفات ولكن شركة حور كلين توفر لنا الطريقة السليمة لتنظيف المكيفات التي تطل من عمرها  ويزيد من كفاءتها وتتمثل هذه الطريقة في الآتي:

  1. شركة تنظيف بالخرج لابد من قطع التيار الكهربائي عن المكيف قبل بدء عملية التنظيف حرصا على سلامتك.
  2. إزالة الفلتر الموجود في الجهة الأمامية من خلال الضغط والتخلص من جميع الاتربة المتراكمة عليه بالاعتماد  محلول التنظيف لإزالة أصعب البقع.
  3. التأكد من سلامة الفلاتر وعدم وجود أي أعطال تؤثر عليه جودة المكيف او يقلل من عمره الافتراضي.
  4. تنظيف كافة الفلاتر الخاصة بمكيف من خلال استخدام ضغط الهواء في التنظيف الذي يساعد على التخلص من الأتربة بشكل سريع.
  5. تعقيم الفلاتر للتأكد من التخلص من جميع البكتيريا والجراثيم المتواجدة بها  التي تؤثر على صحة الإنسان.
  6. يفضل ترك الفلاتر لمدة لا تقل عن ٦ساعات حتي تجفف تماما حتى تستطيع إعادة تركيبها مرة أخري.
  7. يتم إعادة تركيب المكيف وجميع أجزائه المختلفة ثم يتم  التيار الكهربائي مرة أخرى.
  8. لابد من عمل صيانة دورية على الفلاتر للتأكد من جودته والحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة.

الاسباب الشائعة  اعطال المكيف وكيفية إصلاحها

صيانة مكيفات سبليت الخرج تعتبر المكيفات من الأشياء الضرورية  داخل أغلب منازلنا لأننا نعتمد عليها بشكل كبير في الحصول على هواء منعش لتخفيف من حرارة الجو.

شركة تنظيف مكيفات بالدمام حتى نتمكن من القيام بأعمالنا دون الشعور بتعب أو إرهاق نتيجة لارتفاع الحرارة خصوصا في فصل الصيف.

لذلك يجب القيام بتنظيف شامل للمكيفات وكذلك العمل على صيانتها بشكل منتظم للتأكد من جودتها وكفاءتها.

لذلك يجب التواصل مع شركة حور كلين التي تمتلك خبرة كبيرة في مجال تنظيف المكيفات كما أنها تحقق أفضل النتائج التي يرغب فيها العملاء، فهناك العديد من الأسباب التي تؤثر علي كفاءة المكيفات من أهم هذه الأسباب ما يلي:

  • اتساخ الفلتر

تنظيف المكيفات بالخرج هو أهم الأعطال الرئيسية في تلف المكيف وعدم عمل المكيف بنفس جودته السابقة هو تراكم الأوساخ في الفلتر.

لذلك لابد أن نهتم بتغير  الفلتر بشكل دوري على حسب نوعية المكيف،  فهي لا تؤثر علي كفاءة المكيف فقط بل تؤدي إلي تلف المكيف بشكل نهائي.

  • تعطل منظم الحرارة

تنظيف المكيفات بالخرج لابد من المتابعة الدورية لمنظم الحرارة من وقت إلى آخر للتأكد من تشغيل منظم الحرارة بالشكل المطلوب.

كما يجب العناية بتنظيف المكيفات لمدة لا تزيد عن ثلاث شهور حتي لا يتسبب في تعرضها للتلف والهلاك.

كما ينصح باستبعاد المكيف عن أشعة الشمس وفي حالة حدوث هذا العطل يفضل استبداله بواحد آخر.

  • تسرب غاز التبريد

تنظيف المكيفات بالخرج يعد من أخطر الأعطال التي يتعرض لها المكيفات لأنها تؤثر بشكل كبير على جودة المكيف، حيث يعمل على توقف الوحدة الخاصة بالمكيف.

وهذا العطل يتطلب تكاليف كبيرة لإصلاحه لذلك  يتطلب الفحص الشامل والدوري للمكيف.

  • انسداد أنبوب تصريف المياه

تنظيف المكيفات بالخرج هي من أكثر المشاكل التي تواجه الكثير من العملاء، فهو ينتج عن تراكم الأوساخ داخل أنبوب تصريف المياه ويتسبب في تلف الوحدة وكذلك ترسيب المياه.

ويمكن حل هذه المشكلة من خلال إستخدام بعض المنظفات الكيماوية التي تعمل  علي  إزالة  كافة الأوساخ المتراكمة داخل أنبوب تصريف المياه بشكل نهائي.

أنواع المكيفات التي تقوم شركة تنظيف مكيفات بالخرج بتنظيفها

شركة غسيل مكيفات بالجبيل

تنظيف المكيفات بالخرج تتميز شركة حور كلين بأنها متخصصة في تنظيف جميع انواع المكيفات بجودة عالية وكفاءة لا مثيل لها وهذه الأنواع هي:

  • مكيف الصحراوي

هو من الأنواع المنتشرة استخداما من قبل الكثير من العملاء كما يعتبر من أهم البديلات الرئيسية المكيفات العادية فهو يمنح أفضل درجات التبريد لهواء منعش ونقى.

  • مكيف سبليت

هو مخصص للمنشآت الحيوية في المجتمع مثل الشركات والمصانع والمؤسسات الحكومية لأنه يحتاج لمساحة كبيرة لتركيبه.

  • مكيف شباك

يعد من أنواع المكيفات التي تناسب الاستخدام المنزلي لأنه لا يمكن تركيب إلا في غرفة واحدة فقط  فهو يتطلب مساحة صغيرة.

  • مكيف المركزي

هو المسؤول عن توزيع الهواء لأماكن مختلفة لذلك يوجد بكثرة  في المستشفيات والجامعات.

أهم النصائح التي تزيد من عمر المكيف

تهتم شركة حور كلين بتقديم مجموعة من النصائح التي تزيد من عمر المكيف وتشمل هذه النصائح على الآتي:

  • يفضل تنظيف الفلتر بشكل دوري للتخلص من كافة الاتربة العالقة به
  • المتابعة الدورية والشاملة لصيانة المكيف لا تقل عن ثلاث مرات سنويا
  • اختيار مكان مناسب لوضع المكيف على أساس حجم المكيف
  • الاهتمام بنظافة مرشحات الهواء بشكل كبير لأن ذلك يزيد من كفاءة المكيف.

أسعار شركة تنظيف مكيفات بالخرج

تنظيف المكيفات بالخرج هناك تفاوت كبير في أسعار خدمات تنظيف مكيفات بالخرج من شركة لأخرى، ذلك يتوقف على نوعية الخدمات المقدمة.

لكن لن تجد أفضل من أسعار حور كلين حيث أنها تقدم أفضل الخدمات بارخص الاسعار، فهي لا تهتم بالحصول على الأرباح المادية.

بل هي تسعى دائما في الحصول على ثقة العملاء في جودة خدماتها المتميزة وبالإضافة لذلك فهي تقدم العروض و الخصومات الإضافية على جميع الخدمات المقدمة.

وقد تصل هذه العروض إلي أكثر من 50 % من قيمة الخدمات المقدمة كما أن هذه العروض متاحة طوال العام لكي يستفيد منها أكبر قدر من العملاء.

مما لاشك فيه أن شركة حور كلين من أشهر الشركات على مستوى العالم العربي وذلك بفضل جودة خدماتها وأسعارها المميزة وهذا جعلها تحتل مكانة متميزة بين الشركات الأخرى المتخصصة في مجال تنظيف المكيفات.

 

اسئلة تتكرر طرحهاما هى الطريقة السليمة لتنظيف المكيفات؟ شركة تنظيف بالخرج لابد من قطع التيار الكهربائي عن المكيف قبل بدء عملية التنظيف حرصا على سلامتك. إزالة الفلتر الموجود في الجهة الأمامية من خلال الضغط والتخلص من جميع الاتربة المتراكمة عليه بالاعتماد  محلول التنظيف لإزالة أصعب البقع. التأكد من سلامة الفلاتر وعدم وجود أي أعطال تؤثر عليه جودة المكيف او يقلل من عمره الافتراضي. تنظيف كافة الفلاتر الخاصة بمكيف من خلال استخدام ضغط الهواء في التنظيف الذي يساعد على التخلص من الأتربة بشكل سريع. تعقيم الفلاتر للتأكد من التخلص من جميع البكتيريا والجراثيم المتواجدة بها  التي تؤثر على صحة الإنسان.ما هى أهم النصائح التي تزيد من عمر المكيف؟ يفضل تنظيف الفلتر بشكل دوري للتخلص من كافة الاتربة العالقة به المتابعة الدورية والشاملة لصيانة المكيف لا تقل عن ثلاث مرات سنويا اختيار مكان مناسب لوضع المكيف على أساس حجم المكيف الاهتمام بنظافة مرشحات الهواء بشكل كبير لأن ذلك يزيد من كفاءة المكيف.ما هى أنواع المكيفات التي تقوم شركة تنظيف مكيفات بالخرج بتنظيفها؟ مكيف الصحراوي هو من الأنواع المنتشرة استخداما من قبل الكثير من العملاء كما يعتبر من أهم البديلات الرئيسية المكيفات العادية فهو يمنح أفضل درجات التبريد لهواء منعش ونقى. مكيف سبليت هو مخصص للمنشآت الحيوية في المجتمع مثل الشركات والمصانع والمؤسسات الحكومية لأنه يحتاج لمساحة كبيرة لتركيبه. مكيف شباك يعد من أنواع المكيفات التي تناسب الاستخدام المنزلي لأنه لا يمكن تركيب إلا في غرفة واحدة فقط  فهو يتطلب مساحة صغيرة. مكيف المركزي هو المسؤول عن توزيع الهواء لأماكن مختلفة لذلك يوجد بكثرة  في المستشفيات والجامعات.
من فضلك قيمناعدد التقييمات : 1