شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض1

جدول المحتويات

شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض من ضمن الحلول الموفرة التى يتم اللجوء إليها صغار الشباب عند بدء مشاريع جديدة لتحسين أوضاعهم المعيشية برأس مال بسيط، كما يلجأ أصحاب المطاعم الكبرى لنفس الحيلة من حين إلى آخر لاستبدال بعض الأثاث والديكورات بهدف التجديد الذى يلاقى ذوق واستحسان كل المترددين على هذه المطاعم، ومن أجل شراء معدات المطاعم المستعملة بالرياض يجب تخير الشركات الموثوق بها لضمان الحصول على خامات عالية الجودة تدوم لفترات طويلة.

شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض

 

شروط شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض
شروط شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض

يعد شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض منفعة مزدوجة للمشتري والبائع وذلك لأن المتجارة فى مثل هذه الأدوات يعد من الأمور المستحدثة مما يجعلها مشروع مضمون الربح للشباب المبتدئين الراغبين فى الاعتماد على أنفسهم وبدء مشاريعهم الخاصة بعيداً عن الروتين الوظيفى الممل.

ما سبق هو توضيح للمنفعة الخاصة بالبائع خصوصاً إذا تاجر فى أجود أنواع وخامات الأدوات أما بالنسبة للمشتري المتمثل فى صاحب مطعم أو فندق أو أى مؤسسة أخرى فيعد شراء الأدوات المستعملة حيلة موفرة خاصةً إذا كان هذا المشتري من انصار التجديد.

ويعد بيع معدات المطاعم والمحلات فكرة جيدة خصوصاً فى حال فشل هذه المحلات مما يعود على أصحابها بعائد مادى معقول بدلاً من تركها بلا فائدة حتى يصيبها التلف، كما نعلم أن الأجهزة والمعدات دائماً فى حالة تطور فنجد البعض يود شراء المعدات المتطورة مما ينعكس بالايجاب على الخدمات المقدمة فى حين يمكنه بيع أدواته القديمة للاستفادة من مردودها المادى بدلاً عن تخزينها.

شركة حور كلين

يرغب الكثير فى تجديد ديكور وأدوات المطاعم الخاصة بهم حتى تتلائم مع الموضة وتلقى استحسان أكبر عدد ممكن من الأفراد لكن عمليات التجديد تعد مكلفة خصوصاً أنها متكررة لهذا يتم شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض لضمان التقليل من التكاليف.

لكن وجب التنويه بضرورة التعامل مع شركة موثوق بها ومتخصصة فى بيع أجود الخامات، وتعد شركة حور كلين خير مثال على هذه الشركات حيث تمتلك خبراء يمكنهم تقدير خامات الأدوات ومعرفة الجيد والردئ منها بكل سهولة.

وتمتلك شركتنا كافة الأدوات والمعدات المستعملة التى تناسب جميع الأذواق وتستفيد منها المطاعم والفنادق وغيرهم من الأماكن التى لا غنى لها عن مثل هذه الأدوات، كما تمتلك الشركة خدمة توصيل من خلالها يتم إرسال الأدوات المطلوبة فى أسرع وقت مع أخذ كافة الاحتياطات مما يضمن وصولها سليمة دون تكسير أو خدش.

مزايا شركة حور كلين

  • تعد شركة حور كلين أفضل شركة متخصصة فى بيع وشراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض وبالسعودية كلها وذلك لحرصها على التعامل مع الأدوات والأجهزة عالية الجودة والكفاءة.
  • تمتلك الشركة خبراء ومهندسين على أعلى مستوى يمكنهم الكشف عن الأدوات قبل شرائها والمتاجرة فيها مما يضمن للعملاء الحصول على معدات صالحة للاستعمال ومازالت فى عمرها الافتراضى، كما يتسم هؤلاء الخبراء بالمصداقية والأمانة عند تقييم الأسعار.
  • توفر شركتنا جميع الأدوات التى تخطر على بال الجميع والتى لا تخطر على البال مع توفيرهم بأسعار معقولة جداً مع عمل خصومات فى حالة الشراء بالجملة.
  • تمتلك الشركة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى يتم من خلالها عرض الأدوات التى توفرها بالتالى يسهل على الأفراد حجز ما يتناسب معهم من هذه الأدوات، كما يمكنهم الحجز من خلال الاتصال على خدمة عملاء الشركة.
  • توفر الشركة خدمات بيع وشراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض طوال العام وعلى مدار الأربع وعشرين ساعة، فالتجديد والموضة ليس لهما موسم أو توقيت معين لذا توفر الشركة خدماتها طوال الوقت.
  • تمتلك الشركة أسطول سيارات مجهز لشحن ونقل الأدوات والمعدات بين المدن السعودية المختلفة فى أسرع وقت وبأعلى معايير السلامة والحذر مما يضمن للأفراد وصول طلباتهم كاملة وفى حالة جيدة وفى المواعيد المحددة.
  • على الرغم من بيع الأدوات بأسعار مغرية على عكس الشركات المنافسة إلا أن شركتنا تقدم أيضاً شهادات ضمان مما يضمن للعملاء طلب صيانتها أو استبدالها بدون دفع أى مصاريف خلال فترة الضمان.
  • تمتلك الشركة مركز صيانة يعمل به أكفأ مهندسين وفنيين يمكن معالجة أى أعطال بالأدوات المستعملة مما يزيد من عمرها الافتراضى وتقليل فرص الحاجة إلى شراء أدوات جيدة بالتالى يتم توفير قدر كبير من المصاريف.

شروط شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض

قد يظن البعض أن شركتنا تتعامل مع المعدات المستعملة فى المطلق لذا وجب التنويه بأنها تتبع عدة شروط عند شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض منها أن تكون هذه المعدات فى حالة جيدة أو على الأقل يمكن تصليح ما بها من أعطال خصوصاً أن الشركة بها مركز صيانة يعمل به أكفأ وأمهر المهندسين.

كما توفر الشركة كل قطع الغيار الأصلية عالية الجودة المناسبة لكافة معدات المطاعم، كما تمنع الشركة شراء المعدات المتهالكة والتى انتهى عمرها الافتراضى وتلك التى أصابها التآكل أو تغير لونها إلا إذا أمكن تجديدها وصيانتها.

أسعار شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض

يتبين من خلال قراءة المقال أن شركتنا تراعى المستوى الاجتماعى للأفراد والحالة الاقتصادية السائدة فنجد أن خدماتها سواء المتمثلة فى بيع أو شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض يتم طرحها بأسعار فى متناول الجميع مع عمل خصومات كلما زاد عدد هذه الأدوات.

لكن يجب العلم بأن أسعار الشركة ليست موحدة بل لكل قطعة سعر خاص بها على حسب خامتها وبلد التصنيع وحجمها والغرض منها، كما يتوقف تسعير هذه الأدوات على حسب حالتها وطبيعة عملها ومدى أهميتها، ويقوم بعملية التسعير خبراء الشركة من خلال فحصها وصيانتها.

أرقام شركة شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض

انتشرت المطاعم بالمملكة السعودية بشكل كبير ومع كثرتها زاد التنافس فيما بينهم لجذب العملاء سواء فى ابتكار أكلات جديدة أو تقديم الأطباق الرئيسية للدول الأخرى أو فى تغيير ديكور وأدوات المطاعم باستمرار حتى تتناسب مع صيحات الموضة وتتماشى مع التطور وعليه يزداد الإقبال عليها.

ولكى يتحقق هذا التجديد يحتاج صاحب المطعم مبالغ طائلة خاصةً أن هذا التجديد مستمر لهذا يتم الاستعانة بخدمات بيع وشراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض والتى تعد حل وسط إذ يمكن بيع أدوات المطعم القديمة بمبلغ معقول بدلاً من ركنها.

كما يمكن شراء المعدات الأكثر تطوراً فى صورة مستعملة بدلاً من شرائها جديدة وبأسعار باهظة، ولطلب هذه الخدمات يرجى الاتصال على رقم شركتنا والذى يعمل على مدار ساعات اليوم للرد على جميع الاتصالات، كما يمكن متابعة صفحات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعى وحجز المعدات التى تعرضها من خلال مراسلة هذه المواقع.

شحن معدات مطاعم مستعملة بالرياض

لا تتوقف خدمات شركتنا على بيع وشراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض بل تحرص على تقديم خدمة متكاملة من خلال توفير خدمة شحن وتوصيل تسهل على الأفراد نقل المعدات التى اشتروها بأقل التكاليف وبأعلى دقة وسلامة مما يضمن لهم عدم تكسير أو خدش هذه المعدات.

ويسهل من ذلك أيضاً ما توفره الشركة من عمالة مدربة على حمل وفك وتركيب المعدات بدقة وحذر علاوةً على قيامهم بتغليف الأدوات بالطريقة المناسبة لكل قطعة مما يقلل من فرص تلفها أو تعرضها للأتربة والحشرات خصوصاً إذا زادت مسافة النقل.

من المؤكد أن عمليات الشحن تحتاج أسطول سيارات مجهز من الداخل بعناية لوضع الأدوات به بشكل لا يتسبب فى الإضرار بها وكذلك مؤهل لقطع مسافات كبيرة فيما بين مدن وضواحى السعودية، علاوةً على ذلك توفر الشركة أيضاً أدوات من شأنها التيسير من رفع وإنزال هذه المعدات.

بمقدور عمالة شركتنا تركيب معدات المطاعم بعد نقلها بأعلى دقة دون تحميل العميل أى تكاليف إضافية مع العلم بأن خدمة الشحن يتم تقديمها بأرخص الأسعار.

محلات شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض

محلات شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض
محلات شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض

كما سبق وذكرنا أن شركتنا تعتبر من أوائل الشركات المتخصصة فى بيع و شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض علاوةً على ذلك تعد أيضاً من أوائل الشركات التى تمتلك محلات تعرض بها ما قامت بشرائه من أدوات ومعدات مستعملة حتى يسهل على العملاء معاينة المنتجات جيداً والمقارنة فيما بينهم وشراء ما يناسبهم.

يعمل بهذه المحلات فريق لبق قادر على التعامل مع العملاء باحترام بالإضافة إلى قدرته على تقييم حالة الأدوات المستعملة ومساعدة الأفراد فى اختيار الأدوات التى تناسب أغراضهم، ويمكن الشراء من هذه المحلات بالقطع أو الجملة وذلك حسب رغبة العملاء.

وعلى الرغم من الحالة الجيدة التى تتمتع بها الأدوات المستعملة الموجودة بهذه المحلات إلا أنها تُعرض بأقل الأسعار مقارنةً بالمحلات المنافسة، كما توفر هذه المحلات خدمة الشحن لأى مكان داخل المملكة أى لا تقتصر خدماتها على مدينة الرياض فقط.

تجهيزات مطاعم وجبات سريعة بالرياض

تعتبر مطاعم الوجبات السريعة من أكثر المطاعم رواجاً بالمملكة فى الآونة الأخيرة نسبةً لشغف الأفراد بهذه الوجبات على عكس الأطعمة التقليدية لهذا يعد بدء مشروع مطعم من المشاريع الناجحة ومضمونة الربح، وعلى الرغم من ذلك يحتاج هذا المطعم تمويل كبير إلى حد ما يكفيه شراء الأدوات اللازمة والمواد الغذائية وتنفيذ ديكورات لطيفة تجذب العملاء.

وللتسهيل على صاحب المطعم يمكنه شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض فى بداية المشروع تقليلاً للنفقات خاصةً إن كان مبتدئ ولا يملك سوى رأس مال بسيط، والجدير بالذكر أن شركتنا توفر جميع مستلزمات المطاعم مما يضمن للعميل الحصول على كل ما يلزمه من مكان واحد.

علاوةً على ما سبق تبيع شركتنا هذه الأدوات بأسعار فى متناول الجميع وبسعر الجملة بالإضافة إلى عمل خصم مميز كلما زاد عدد المعدات التى اشتراها العميل.

شراء ادوات كوفي شوب مستعملة بالرياض

انتشرت محلات الكوفي شوب هذه الأيام خصوصاً بين الشباب والتى تعد أكبر فئة عمرية متواجدة بالمملكة مما يضمن نجاح هذه المحلات وتحقيق الربح المرجو منها خاصةً إذا تم تخير موقعها المناسب وتجهيزها بالأدوات اللازمة وعمل التصميمات الملائمة لذوق الشباب.

وفى ظل غلاء الاسعار يصعب على المبتدئين تجهيز الكوفي شوب كما يلزم لذا ننصحهم بالتعامل مع المحلات المعنية ببيع الأدوات المستعملة كالتى تعمل بنفس أسلوب شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض مما يضمن لهم دفع مبالغ بسيطة حيث تتميز هذه المعدات بأسعارها المغرية والتى تتناسب مع كافة المستويات الاجتماعية.

شراء معدات فنادق مستعملة بالرياض

يجدر بنا القول بأن شركتنا لا يتوقف عملها على شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض فقط بل يمكنها أيضاً شراء المستلزمات الفندقية المستعملة بدايةً من الأثاث الخشبى والأجهزة الكهربية وصولاً إلى الديكورات ومن ثم إعادة بيعها للفنادق الأخرى أو للأهالى على حسب رغبة أى منهم.

وتتميز شركتنا بامتلاكها طاقم عمل قادر على إعادة تأهيل هذه الأدوات وصيانتها جيداً قبل عرضها للبيع مما يضمن للعملاء الحصول على معدات عالية الجودة تدوم لأطول فترة ممكنة، كما تمتلك الشركة محلات مخصصة لعرض هذه المستلزمات مما يسهل على الأفراد معاينتها على أرض الواقع قبل التورط فى شرائها.

بعدما يتخير العميل ما يود شراؤه يمكنه نقل هذه المعدات بنفسه أو ترك هذه المهمة لشركتنا والتى توفر سيارات مخصصة للشحن والنقل لجميع المدن السعودية وبأقل التكاليف، والجدير بالذكر أيضاً أن شركتنا تطرح جميع منتجاتها بأسعار فى متناول أيدى الجميع.

شراء أثاث مستعمل بالرياض

بما أن الشئ الوحيد الثابت فى الحياة هو التغيير فهذا ينطبق أيضاً على أثاث وعفش المنازل فنجد الكثيرين يفضلون تجديد قطع أثاثهم من حين لآخر وهى مازالت فى حالة جيدة، ولتقليل الهدر فى الأموال وتخزين الأثاث القديم دون استفادة حتى يتلف يمكن بيعه مستعمل والحصول على عائد مادى معقول.

وتتعامل شركتنا مع الأثاث المستعمل بنفس أسلوب شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض حيث ترسل فريق لمعاينة الأثاث جيداً قبل شرائه للتأكد من قابلية استخدامه من جديد، كما توفر الشركة محلات تعرض فيها هذا الأثاث حتى يسهل على السعوديين تخير ما يناسبهم من أغراض.

تعتبر هذه المحلات فرصة أيضاً للأشخاص الراغبين فى تجديد أثاثهم من خلال الشراء منها بدلاً عن شراء أثاث جديد يكلفهم الكثير خصوصاً أن محلاتنا توفر أغراضها بأسعار فى متناول الجميع بالإضافة لما توفره من سيارات مجهزة لشحن الأثاث ونقله لأى مكان يرغب فيه العميل.

أسئلة شائعة

تعتبر فكرة بيع وشراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض فكرة مستحدثة لا يُلم بها الكثيرون ويتردد داخلهم الكثير من التساؤلات حولها لهذا قررنا الإجابة عن بعض هذه الأسئلة حتى يطمئن العملاء للتعامل مع شركتنا، ومن ضمن هذه الأسئلة:

هل تقتصر خدمات شراء المعدات المستعملة على الرياض فقط؟

لا، بل تقدم شركتنا خدماتها سواء فى بيع أو شراء المعدات المستعملة لكافة مدن وضواحى المملكة السعودية، ويسهل من ذلك ما توفره من سيارات مجهزة يمكنها أن تجوب المملكة لتوصيل هذه المعدات إلى العملاء أو لشرائها منهم وعرضها فى معارض الشركة لحين بيعها.

هل يقتصر التعامل على معدات المطاعم فقط؟

شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض1
شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض

بالطبع لا، فشركتنا متعددة النشاط يمكنها المتاجرة فى الأثاث المنزلى والفندقى وكذلك فى معدات المحلات التجارية والأجهزة الكهربية وغيرهم من أدوات يمكن استخدامها من جديد ما دامت فى حالة جيدة.

كيف نضمن جودة المعدات المستعملة وإمكانية استخدامها من جديد؟

يمكن الإجابة عن هذا السؤال من خلال إيضاح خطوات شراء هذه المعدات والتى تبدأ بتبليغ العميل عن رغبته فى بيع المعدات المستعملة فترسل الشركة مندوبين لها لمعاينة حالتها وكفاءتها، إذا أقر المندوبون بهلاك هذه المعدات تتركها الشركة وتنصح العميل بالتخلص منها.

أما إذا كانت هذه المعدات فى حالة جيدة وبها بعض التلفيات البسيطة هنا تشتريهم الشركة وترسل سياراتها لأخذهم إلى مركز الصيانة الخاص بها والذى يضم عدد لا بأس به من المهندسين وبدورهم يتم فحص هذه المعدات بدقة وتصليح أى تلف بها وتجديدها ومن ثم تنظيفها وإعادتها كما لو كانت جديدة.

بعد ذلك يتم وضعها فى محلات الشركة حتى يسهل على الأفراد اختيار ما يناسب احتياجاتهم من معدات معروضة، وفى حالة شراء أى قطعة تقدم الشركة للمشترى شهادة ضمان تفيد بإمكانية إعادة صيانة هذه القطعة مجاناً فى حالة حدوث أى قصور بها خلال فترة الضمان بالتالى نضمن لك عزيزنا العميل إمكانية استعمال المعدات المستعملة من جديددون أدنى مشكلة.

اسئلة تتكرر طرحهاأسعار شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض؟ يتبين من خلال قراءة المقال أن شركتنا تراعى المستوى الاجتماعى للأفراد والحالة الاقتصادية السائدة فنجد أن خدماتها سواء المتمثلة فى بيع أو شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض يتم طرحها بأسعار فى متناول الجميع مع عمل خصومات كلما زاد عدد هذه الأدوات.كيف نضمن جودة المعدات المستعملة وإمكانية استخدامها من جديد؟ يمكن الإجابة عن هذا السؤال من خلال إيضاح خطوات شراء هذه المعدات والتى تبدأ بتبليغ العميل عن رغبته فى بيع المعدات المستعملة فترسل الشركة مندوبين لها لمعاينة حالتها وكفاءتها، إذا أقر المندوبون بهلاك هذه المعدات تتركها الشركة وتنصح العميل بالتخلص منها.
من فضلك قيمناعدد التقييمات : 4

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *